دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-08-26

ولي العهد يقدم كمامة للشاب الخصاونة

 قدم سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، كمامة مماثلة للتي يرتديها جلالة الملك عبدالله الثاني، للشاب الأردني زاهر الخصاونة قام بطلبها في تعليق على صورة نشرها سموه على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

وقال الشاب الخصاونة الذي قام بنشر صورة له وهو يرتدي الكمامة وصورة للهدية التي وصلته "مولاي سمو الأمير الحسين بن عبدالله حفظكم الله ورعاكم، اتقدم بجزيل الشكر والعرفان على الهدية التي قدمتها لي ويكفيني فخراً اني من بين الاشخاص الذين قمت بالرد عليهم شخصياً وبكلمة ابشر".

وأضاف "لم اتوقع بأن تصلك كلماتي بطريقة عفوية ولم اتوقع الرد الرائع منكم وهذه اللفتة الجميلة فرحتي كبيرة لا توجد كلمات توصفها او تعبير يعكس ما بداخلي حين قرأت ردكم الجميل".

وختم "حفظكم الله ورعاكم وجعلكم ذخراً للبلاد في ظل قائد البلاد الملك عبد الله الثاني بن الحسن حفظكم الله ورعاكم هذا الشبل من ذاك الأسد".

وكان الشاب قد علق على صورة نشرها سمو ولي العهد من القمة الثلاثية "بدي كمامة زي الي لابسها سيدنا، حفظكم الله"، ليرد سموه "ابشر، المهم تحمي نفسك وعائلتك".

عدد المشاهدات : ( 4109 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .